الأربعاء، 30 يناير 2019

مكافحة النمل بالرياض

  شركة مكافحة النمل الابيض


الحشرات والقوارض والآفات الأخرى التي تزعج وتضايق أصحاب البيوت في مختلف المناز ل لا يبقى أخطر من النمل الأبيض (الأرضة). لاغير النمل الأبيض بمفرده يستطيع إتلاف أساس البيت كله في بضع أعوام. أول ممارسات النمل الأبيض التدميرية قد غير ممكن ملاحظتها في أول خمس أعوام من التفشي وبعد ذلك من الممكن أن يكون الوقت متأخرًا جدًا إغاثة ما يمكن إغاثته. من الممكن أن يكون منزلك حاد الضرورة لك أو هو كل ما تملكه، ولذا من الهام أن تتخذ خطوات مناسبة للدفاع عن منزلك من النمل الأبيض وتخليص منزلك منه مباشرة لو كان حاضرًا بشكل فعلي.
0564697039 اتصل بنا  ،،،

0502332301 انقر هنا للاتصال بنا 

مكافحة النمل الابيض بالرياض 

استخدم حمض البوريك. حمض البوريك يعد واحدًا من أكثر الأساليب فعالية في قتل النمل الأبيض. في الواقع هو مادة قاتلة للحشرات الرئيسي المستعمل في مضادات النمل الأبيض الحشرية التي تباع في أماكن البيع والشراء. [٥] حمض البوريك يحاول أن وقف الجهاز العصبي للنمل الأبيض وتجفيفه.

أفضل طريقة لمكافحة النمل الأبيض


 بحمض البوريك هي استعماله كطُساد.
بخ أو غط الخشب (أو أي مادة مصنوعة من السليلوز) بحمض البوريك.
ازرع طُسيطر حمض البوريك في الحديقة بجانب البيت أو في موضع تفشي مفتوح.
افحص أماكن طول الوقت وجدده بحمض البوريك نحو الاحتياج. من المفترض أن ترى جسامين النمل الأبيض بالقرب منه

مكافحة النمل الابيض
مكافحة نمل 

 شركة مكافحة النمل الاسود 

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض ة على نحو رئيسي على علم أفضل الأساليب التي من الممكن أن اتباعها في الوقاية من النمل الأسود والتي تساعدك على تجنب ظهور ذلك النمل في البيت من الأساس، وتحافظ على منزلك من النبش التي يجريها النمل الأبيض والتي تعمل على إفساد شكل الهيئة الخارجية العام، ولقد تم تحديد تلك الأساليب المخصصة بالوقاية تشييد على الكثير من الموضوعات من أهمها البيانات التي قامت مؤسسة مكافحة النمل الاسود بالعاصمة السعودية بتجميعها على النمل الأسود، أيضاً الأختبارات والدراسات التي يقوم الخبراء عند المؤسسة بعملها دائمًا، ومن ضمن أساليب الوقاية ما يلي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأكثر شعبية