الجمعة، 15 فبراير 2019

مكافحة الصراصير

شركة مكافحة الصراصير :


 مكافحة الصراصير في المنزل  تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات إزعاجا لربة البيت،  لا بد من التخلص من الصراصير ولاسيماً الصراصير الصغيرة  منها الذي يقطن داخل الثلاجة فيصل لغذائك ويلوثه ، أو الذي يقطن داخل المطبخ ويبلغ لأواني الطهي ويعيش فيها وترك مخلفاتها داخله وفي خزائن البيت والنوافذ وبعض أشكال الأبواب وايضاً عن طريق بلاعات المطبخ ( أي المجاري ) ، ومن صفات الصراصير الصغيرة  أنها تختبئ طول النهار وتبدو في ساعات الظلام كثيراً ، اتصل بنا لحل مشكلة الصراصصير الكبيرة والصغيرة .

0502332301 انقر هنا للاتصال بنا 

 نصائح شركة مكافحة الصراصير بالرياض :




1-عليكِ بغسل أرضيات البيت وجدرانه بالماء وسوائل تبيض الغسيل لأنهاتقوم ب القضاء على الصراصير


2- عليكِ رش مبيد الصراصير على نحو مباشر بالماء والصابون ولاسيماً مساحة الدماغ والبطن المخصصة بالصرصور لأنها تقتله مباشرة .


3- عليكِ بوضع قشور الخيار في أنحاء تجمع الصراصير ، لأنها تعاون على التخلص من الصراصير ، ايضا الثوم والنعناع وزيت القرنفل والليمون .


4- تَستطيع ِ رش الكحول عليها أو مثبتات الشعر فهي تعمل على قتلها على نحو مباشر.


5- تَستطيع ِ وضع برطمان به ماء وعدد من مسحوق القهوة في موضع تجمع الحشرات وبالقرب من الجدران فتدخلها الصراصير بأسهل ما يمكن ولا يمكنها الذهاب للخارج منها .


6- تَستطيعِ عمل مصيدة للصراصير باستعمال القنينات البلاستكية الفارغة وقص عنقها وتركه عليها بالمقلوب على هيئة إخماد وكبت فتدخل الصراصير لداخل القنينة ولكن لا يمكنها الذهاب للخارج منها.


7- تَستطيع ِ ايضا رش مبيد الصراصير الأنحاء التي تقطن فيها الصراصير داخل البيت بسائل مخفف بالماء من المواد السامة والقاتلة للصراصير .


8- استعمال المواد القاتلة للحشرات المخصوصة لقتل الصراصير ولاسيماً التي تشبه السائل الهلامي و وضعها بالشقوق وجوانب البيت بعيداّ عن الأطفال ، فلها نفوذ قوي وفعال فبإمكانها قتل خلية الصراصير كلها .  

طرق مكافحة الصراصير بالمنزل :


1-عليكِ بتفقد البيت جيدا لمعرفة الموضع الرئيسي الذي تأتي منه الحشرات لداخل البيت ، فأن كانت بعض الشروخ فيمكنكِ قفلها، ولكن هناك أماكن غير ممكن قفلها كالبلاعات وغيرها .
2- عليكِ بتحديد مقدار الصراصير المتواجدة في منزلكِ لتحديد الدواء الملائم للقضاء عليها
3- يلزم التخلص من القمامة أول بأول خارج البيت و وضعها في سلة لها غطاء ، لأن القمامة عامل جلب للصراصير .
4- يلزم عدم ترك صنابير المياه مفتوحة أو بها خلل لأن الصراصير تعشق المياه وتعيش فيها .
5- عدم ترك الأكل خارج الثلاجة لمدة طويلة ولاسيماً في ساعات الظلام .
6- عدم ترك أواني المطبخ الفارغة في الحوض وهي متسخة و بها فضلات الأكل حتى لا تتجمع الصراصير عليها .
القضاء علي الصراصير:


خدمات الابادة الكاملة للصراصير وعدم التعرض اليها مرة اخرى فى المنزل الصراصير مصدر للازعاج اكثر مانقوم به كــشركة مكافحة الصراصير من اجل ان تقضى على الصراصير الاتى ،
- الاعتماد على افضل الاجهزة المتميزة افضل انواع المبيدات للقضاء علي الصراصير الموائمة فى اعمال المكافحة والتى تعاون فى القضاء على الصراصير دون ان يتم البحث عنها على الاطلاق عن طريق الاعتماد على اقوى انواع المبيدات الفريدة الموائمة لاعمال المكافحة والرش والتخلص من الصراصير منها كلياً مكافحة الصراصير والرش والقضاء على صراصير المنزل دون ان يتم رجوع الصراصير الى المكان مرة اخر اتصل بنا نحن افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض .


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأكثر شعبية