الجمعة، 15 فبراير 2019

مكافحة البق

شركة مكافحة البق :

مكافحة البق، هي حشرة ضئيلة، القلة منها مجنح وله ستة أرجل ، وهى تكون مثل البعوض، تتغذى على الدم من الحيوانات أو الإنسان. وهي تتراوح في اللون من الأبيض في النوع الضئيل منها إلى حد ما إلى البني التام النمو، ومن الممكن أن تأتي لتصبح اللون الأحمر في أعقاب التغذية على الماء سواء من الإنسان خلال السبات أو الحيوانات المتواجدة بالبيت. وعادة أن بق الفراش لا ينمو أطول بكثير من 0.2 بوصة إلى (0.5 سم) ومن الممكن مشاهدتها بدون نظارة رؤية خاصة لمن يمكنه البحث عنها بأماكن تواجدها. وأكثر أماكن تواجدها تكون بالفراش والمراتب والأخشاب حيث الدفء والأمان وأيضاً التغذية.

0502332301 انقر هنا للاتصال بنا 

 



مبيدات البق :



نهتم في شركة مكافحة البق بإرسال مجموعة عمل للموقع المصاب بحشرة البق .
يتم تحليل مختلَف المحتويات بعناية ومعاينتها .
إستعمال مبيدات البق ذات فاعلية شديدة من المواد القاتلة للحشرات الخاصة للبق ورشها في مختلف مناطق المقر , وفي مختلَف محتوياته.
يتم توالي ذلك الشأن عديدة مرات إلى أن ينتهي القضاء على البق على نحو نهائي
.


القضاء علي البق :


حشرة البق لا تنقل اية أمراض إلى الإنسان، ولكن الأفراد الذين يتكبدون من الاصابة يؤرقهم الالتهاب والحكة من جراء لدغ الحشرات وأيضا يتكبدون من قلة السبات واما الندرة في نسبة الحديد والهيموجلوبين بالدم فيكون في الحالات المزمنة. نادرا ما ينتج ذلك في الطبيعة ان تنقل تلك الحشرة (ميكانيكيا) فيروس للالتهاب الكبدي القضاء علي حشره البق يشكل بق الفراش تحدياً في القضاء عليه، فهي تختبئ في الكثير من الأماكن الضئيلة، والبحث والدواء يلزم أن يكون دقيقاً. في غالبية الأوضاع من الأجود استعمال مؤسسات مكافحة الآفات المختصة. الشركات الخبيرة تعرف أين تبحث عن بق الفراش، كما أن يملكون تشكيلة من الأدوات التي يستخدمونها ويتعين على الملاك والشاغلين مساعدتهم بكافة الأساليب· ومنها التخلص من الغايات غير الضرورية وفي بعض الأحيان يلزم التخلص من المراتب الموبوءة، وبما أن بق الفراش ينتشر في مختلف أرجاء العقار، يلزم ايضاً تفتيش الحجرات والوحدات السكنية المتاخمة. ايضاً من أساليب التخلص على البق قم بالتاكد من انة لايوجد عندك أي ثقب على الجدار أو أي صورة مثبتة على الحائط ذلك سيقلل من نسبة مبالغة العشش ومن واحدة من الأساليب التقليدية قم بأشعال كيس أو شوال من (الخيش) في اناء معدني..وعندما تنطلق الأدخنة من الاحتراق للخيش..دخن وبخر فيه كل القاعات التي يبقى فيها البق (طريقة مجربه). أوراق الريحان الجاف (تجدها نحو العطار) لها دور عظيم في التخلص من ذلك المرض نحو أصدر الأوراق في القاعات المصابة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأكثر شعبية